الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضبط أخوانى قام بكتابة بعض العبارات داخل مترو الانفاق بمحطة سعد زغلول

ألقى رجال مباحث النقل والمواصلات القبض على المدعو أحمد حمدى مصطفى محمود سن 20 طالب ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان القاهرة حال قيامه بكتابة بعض العبارات داخل أحد قطارات المترو بمحطة سعد زغلول لمترو الانفاق وضبط بحوزته شنطة كتف بداخلها ورقة مدون عليها عبارة جهاد شعب فلسطين خلال خمسين عاماً 1917-1967 – أنا موجود لسه قادر على الصمود أنا إللى غيرت إللى كان وإللى جاى وإللى راح وعدد من أقلام الدوكو تستخدم في الكتابة على الجدران .. وكتاب عنوان دليل طالب – كلية العلوم – جامعة القاهرة " وعثر بحوزته على هاتف محمول ماركة نوكيا .. بفحصه وجد عليه صور لبعض الأشخاص يشيرون بعلامة رابعة وبعض الصور التي تم تصويرها لعبارات مختلفة مدونة على جدران عربات المترو من الداخل .. وبمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط .. اعترف بقيامه بتدوين عبارات من أبيات شعر وأغانى يقوم باقتباسها وتدوينها داخل قطارات المترو وأنكر صلته أو انتمائه لأية تيارات سياسية وكذا صلته الأشخاص أصحاب الصور الموجودة على هاتفه تم التنسيق مع قطاع الامن الوطنى بالعرض على اللواءالسيد جاد الحق مساعد الوزير-مدير الإدارة امر باتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم تحرر عن ذلك المحضر رقم 25/261ح قسم شرطة أول مترو الانفاق وأرسل المتهم بالمضبوطات لقسم شرطة السيدة زينب حيث أعيد قيده برقم 6869/2015 جنح القسم وتولت النيابة التحقيق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.