الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الرياضة تستضيف 100 من الطلاب الأفارقة بملتقى الفكر الاسلامي والافطار الرمضاني

استضافت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية وبالتنسيق مع مكتب الشباب الافريقي بالوزارة (100) من الطلاب الافارقة الوافدين الدارسين بالجامعات المصرية، وعدد من أبناء الجاليات الافريقية لدى جمهورية مصر العربية، بملتقى الفكر الاسلامي، اليوم الثلاثاء، بمركز شباب الجزيرة.
حضر فعاليات الملتقى الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، والدكتور جودة بسيوني، رئيس جامعة العلوم والثقافة بكازخستان، والطلاب الافارقة والجاليات الافريقية من دول اثيوبيا، الصومال، بوروندي، السنغال، افريقيا الوسطي، نيجيريا، أوغندا، تنزانيا، بالاضافة إلى رواندا.
رحب الدكتور مصطفى الفقي بالطلاب الافارقة والجاليات الافريقية المشاركة في الملتقي، موضحاً أن جمهورية مصر العربية تعرف ان انتمائها لافريقيا انتماء لا جدال فيه، مبيناً أن مصر تسعى للتواصل المستمر مع الاشقاء في افريقيا.
أوضح الفقي أن الاصل في الحياة هو الصراع، وأن الحياة قائمة على التنافس، مؤكداً أن هذه هي طبيعة الحياة.
أشار مصطفى الفقي أن الاسلام تم ايذاؤه في القرن الاخير، موضحاً أن الاسلام كان يتقدم قبل ذلك بخطوات واضحة عبر تاريخ الانسانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.