الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس راديو النيل يبحث التعاون مع سفير مصر بألمانيا

التقى ماهر عبد العزيز، رئيس شركة راديو النيل، السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر الجديد في ألمانيا، صباح اليوم السبت، وهنأه عبد العزيز بمنصبه الجديد، مشيدا بأدائه كمتحدث رسمي لوزارة الخارجية في فترة من أدق الفترات في تاريخ مصر.
كما تم بحث آفاق التعاون بين شركة راديو النيل والسفارة المصرية في برلين؛ من أجل دعم العلاقات بين البلدين، وحضر اللقاء أحمد سمير رئيس إذاعة نغم FM، الذي له تجربة إيجابية مع الإعلام الألماني من أجل الاستفادة منها في المرحلة المقبلة، وأيضا الاستفادة من نشاط وحيوية السفير بدر عبد العاطي، وقدم عبد العزيز وسمير مجموعة من المقترحات لمشروع إعلامي جديد يربط بين مصر وأبنائها في الخارج، وخاصة ألمانيا خلال المرحلة المقبلة.
وشهدت الزيارة عرضًا من أحمد سمير مدير إذاعة "نغم إف إم"، بتقديم مقترح للتعاون الإعلامي حظى بإعجاب عبد العاطي، وطلب من سمير إمداده به فورًا للبدء في تنفيذه.
وعلى جانب آخر، يكثف عبد العزيز اتصالاته مع العديد من الوكالات الإعلانية؛ من أجل الاتفاق على ملامح العمل في إدارة محطات راديو النيل خلال المرحلة المقبلة، في ظل إقبال الكثير منها على تلك المحطات بعد نجاحها خلال شهر رمضان الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.