الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 07:37 صـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. مصادر تكشف عن اسم وزير التعليم في الحكومة الجديدة.. ومطالب بمحاسبة رضا حجازي قانونيا .. ومناشدات لم يلتفت... أذكي وزير في مصر .. قرار اتخذه الدكتور رضا حجازي يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة... هل حصن وزير التربية والتعليم... سعر الذهب اليوم الثلاثاء 4-6-2024 مفاجأة جديدة سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بعد آخر تحرك محاولة اغتيال عبد العزيز مخيون وخيانة زوجته مع الخادم أحزان أبو ضحكة جنان.. حسن فايق زوجته كانت تصغره بـ 30 عام وتخلت عنه بعد إصابته بالشلل شاهد .. أحدث طرق الغش في امتحانات 2024 .. علي الملاحظين أن ينتبهوا عدلي القيعي يكذب شيكابالا بتصريحات نارية 5 أماكن بالجسم تضمن لك ثبات العطور لأطول فترة ممكنة ”يوم السبت الجاي ” عصام صاصا يتجاهل حادث الدهس ويروج لحفلته في دبي فيلم ”إن شالله الدنيا تتهد” يشارك في مهرجان بالم سبرينج للأفلام القصيرة ”الأسوأ لم يحدث بعد”.. ليلى عبد اللطيف تكشف توقعات مأساوية خلال عام 2024

وزير الإستثمار : ارتفاع صافي الاستثمارات الأجنبية إلى 5.7 مليار دولار خلال تسعة أشهر

أعلن أشرف سالمان وزير الاستثمار اليوم زيادة صافي الاستثمارات الأجنبية المباشرة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الحالي إلى نحو 5.7 مليار دولار، وذلك بفضل الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة والتي شملت الإصلاحات الضريبية ومنظومة الدعم والإصلاحات في القطاع المالي.
جاء ذلك خلال اجتماع وزير الاستثمار اليوم مع سفراء مصر من المعينين الجدد، حيث التقى مع سوزان جميل سفيرة مصر في أذربيجان، ووائل النجار سفير مصرفي تركيا، وعلاء رشدي سفير مصر في البرازيل،ووائل جاد سفير مصر في الإمارات وذلك بحضور عدد من المسئولين بوزارة الاستثمار.
واستعرض وزير الاستثمار بعض المؤشرات الخاصة بالأداء الاقتصادي في مصر وأثر الإجراءات الإصلاحية المتبعة وأولوياتها في المستقبل.
وأشار إلى أن الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة المصرية ساهمت في انخفاض معدل البطالة من 13.6% إلى 12.6% للعام المالي 2015/2014، فضلا عن ارتفاع معدل النمو والذي بلغ 4.2% للعام المالي 2015/2014 مقارنة بنحو 2.2% للعام المالي السابق عليه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy