الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. 4 فنانت عرب حلقن شعرهن تضامنًا مع مرضى السرطان

لجأت بعض نجمات الفن العربي للتضامن مع مرضى السرطان من خلال حلق شعرهن إما بالكامل أو خصلات منه.. في هذا التقرير نرصد بالصور حلق 4 فنانت لشعرهن في هذا الغطار:
زهرة الخرجي
قامت الفنانة الكويتية "زهرة الخرجي"، بحلاقة شعرها بالكامل في ندوة بجامعة "الخليج" بالكويت أمام الجمهور؛ وذلك للتضامن مع مرضى السرطان.
منى الشاذلى
منى الشاذلي" تبرع عدد من الفتيات من محافظات مختلفة بشعرهن للمصابين من مرضى السرطان حيث قصت مجموعة من الفتيات شعرهن داخل الاستديو وأمام الكاميرات وسط تصفيق حاد من جمهور البرنامج وأسر الفتيات. وشاركتهن الإعلامية منى الشاذلي نفس التجربة وقصت شعرها أمام الكاميرات، فيما حضرت مجموعة أخرى من الفتيات والإعلاميات بشعرهن مقصوص إلى البرنامج كل ذلك دعما وتشجيعا للفتيات المصابات لمواصلة مقاومة المرض.
نوال الزغبي
ولم تكن الفنانة الكويتية هي وحدها من فعلت ذلك، بل قامت المطربة اللبنانية نوال الزغبي بقص جزء من شعرها، وتبرعت به لمرضى السرطان؛ للتوعية بخطورته.
المطربة اللبنانية علقت على ذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، قائلة: "الشعر لا يجعلك جميلة، إنما قلبك، قصة شعر لمحاربة السرطان".
توبا بويوكستون
النجمة التركية "توبا بويوكستون" المعروفة في العالم العربي باسم «لميس»، بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بـ"فيسبوك"، حيث قامت بقص شعرها تمامًا.
وأكدت أنها قامت بقص شعرها والتبرع به كاملًا لإحدى مستشفيات مرضى السرطان، كما أكدت أنها فعلت هذا عن قناعة شخصية، وليس بحثًا عن شهرة ولا سعيًا وراء أضواء وهو ما دفع جمهورها للاعتذار لها على الفور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.