الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تستعد لانتخابات العضوية غير الدائمة بمجلس الأمم المتحدة

جددت وزارة الخارجية الصورة الرئيسية للصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" استعدادًا للانتخابات التي ستجرى يوم الخميس المقبل على العضوية غير الدائمة بمجلس الأمم التابع للأمم المتحدة لعامي 2016-2017.
وحرصت الوزارة على أن تحمل الصورة الجديدة شعار الحملة الانتخابية للعضوية غير الدائمة بالمجلس وهى عبارة "مصر.. مرشحة لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة 2016-2017" وتضم الصورة أيضًا شعار الأمم المتحدة إلى جانب حمامة السلام والعلم المصرى بألوانه الثلاثة.
كما نشرت الخارجية على صفحتها وبهذه المناسبة عددًا من الصور الفوتوغرافية التى تعبر عن مصر وعظمتها وتاريخها وحاضرها ومعالمها الحضارية وكذلك إسهاماتها في مجال حفظ السلام والاستقرار فى ربوع العالم وخاصة فى القارة الأفريقية.
ومن المقرر أن يتوجه وزير الخارجية سامح شكرى فى وقت لاحق اليوم الإثنين إلى مدينة نيويورك للمشاركة فى الجلسة المقرر عقدها يوم الخميس المقبل بالجمعية العامة للأمم المتحدة للتصويت على انضمام الأعضاء الجدد فى الفئة غير دائمة العضوية لعامي 2016-2017 ومن بينهم مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.