الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. النيابة العامة تستعجل تحريات مباحث الأداب لإحالة ”هيفاء وهبى” للمحاكمة العاجلة

على خطى الراقصتين "برديس" و"شاكيرا" ، تنتظر نيابة العجوزة ، تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب حول اتهام المطربة هيفاء وهبي، بالتحريض على الفسق والفجور لتتمكن من احالتها الى المحاكمة العاجلة
حيث أمر المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، بإعادة فتح التحقيقات في بلاغ يتهم هيفاء وهبي بالتحريض على الفجور من خلال كليباتها الغنائية.
وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغين أحدهما يتهم هيفاء وهبي والراقصة برديس، بإشاعة العري والتحريض على الفسق والفجور، من خلال الكليبات العارية التي تبث على مواقع التواصل الاجتماعي، والآخر ضد الراقصة شاكيرا بالاتهامات نفسها، لكن نيابة العجوزة أصدرت قرارا بضبط وإحضار برديس وشاكيرا، ولم تصدر قرار بشأن هيفاء وهبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.