الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف حقيقة قرار بوتين بوقف رحلات الطيران الى مصر

فيماقالت مصادر بالرئاسة ان هناك اتصالات مع الجانب الروسى لمعرفة طبيعة القرار أكد مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى أن السلطات المصرية لم تتلق حتى الآن أى طلبات من الحانب الروسى بخصوص تعليق الرحلات أو تأجيلها. وأوضح المصدر فى تصريحات صحفية أن عددًا من وسائل الإعلام الأجنبية والعربية بثت أخبارًا لم تتلق السلطات المصرية أى إخطارًا بها حتى الآن. وأوضح المصدر أن الجانب الروسى متفهم لطبيعة الإجراءات الشفافة التى اتخذتها وتتخذها مصر فيما يتعلق بحادث طائرتها المنكوبة، وأن العديد من المسئولين الروس أبدوا ارتياحهم لسير التحقيقات وشفافيتها. وناشد المصدر جميع وسائل الإعلام وخاصة المصرية منها عدم نقل أو نشر أى أخبار من شأنها التأثير على مجريات الوضع فى البلاد وخاصة أن التحقيقات تجرى بصورة طبيعية، وبمشاركة عدد من الدول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.