الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تفاصيل المشروع الذى تقدمت به وفاء عامر للرئيس السيسي

ناشدت الفنانة وفاء عامر، الرئيس عبدالفتاح السيسى، النظر إلى مشروعها القومى، الذى أرسلته إلى مؤسسة الرئاسة، قبل عام وشهرين تقريباً، تحت عنوان «مصر جميلة»، ويهدف إلى الترويج للسياحة المصرية من خلال الأعمال الفنية.
قالت «وفاء»، إنها تقدمت بأوراق هذا المشروع، وأرسلت دراسة وافية عنه، عبر البريد الإلكترونى للرئاسة، لكنها لم تتلق أى رد بشأنه، بحسب قولها، مشيرة إلى أن المشروع يدور حول تخصيص الأعمال الفنية لبعض مشاهدها الخارجية، للتصوير داخل مدن شرم الشيخ والغردقة وغيرهما من الأماكن السياحية، بغرض الترويج للسياحة.
وتابعت: تكمن أزمة التصوير الخارجى فى اصطدام المنتجين بأزمة استخراج التصاريح، لأنها تستغرق ما يقرب من شهر تقريباً، ومن الضرورى تقليل هذه المدة لتصبح يوماً واحداً فقط، وليت المسألة اقتصرت على أزمة التصاريح، لكنها امتدت إلى حد غياب «التأمين الأمنى» عند التصوير فى المناطق النائية.
وأردفت: نضطر أحياناً للتصوير فى منطقة نائية، فيحاصرنا البلطجية بغرض فرض إتاوات علينا، مقابل السماح لنا بالتصوير، وفى حال الرفض يقومون بسرقة المعدات وتحطيمها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.