الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر نص اعترافات زوجة صلاح دياب أمام النيابة العامة


أكدت كل من زوجة ونجلة رجل الأعمال صلاح دياب في واقعة الضبط وإقتحام قوات الأمن للفيلا بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس فى اعترافهما امام النيابة العامة أنهما أستيقظتا من النوم على إقتحام قوات الأمن للمنزل في الصباح الباكر، وأنهما شاهدتا القوات تخرج من الغرفة محل الواقعة ويحملون قطعتين غريبتين أشبه بالسلاح، كما أنهم قاموا ببعثرة كافة محتويات الغرفة، ولم يحطموها مثلما قيل حول الواقعة.
وأكدت الزوجة أنها لا تعرف مصدر تلك الأشياء التى عثروا عليها في الغرفة فهى المرة الأولى التى تراها فيها، كما أنها لم تكن موجودة بها من قبل، ونفت أن يكون لزوجها علاقة بتلك الأسلحة المحرزة.
وأمرت النيابة باستدعاء أفراد القوة الأمنية للاستماع لأقوالها في الواقعة ومواجهتهم بأقوال زوجة صلاح دياب.
كانت النيابة قد أمرت بحبس صلاح دياب أمس الأحد 4 أيام على ذمة التحقيقات فيما نسب إليه من حيازته أسلحة نارية بدون ترخيص.
وكانت قوات الأمن بالجيزة قد تمكنت من القبض على رجل الأعمال صلاح دياب من داخل فيلته بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس، بناء على إذن من نيابة جنوب الجيزة الكلية، وفور وصول القوات تم ابلاغه بقرار ضبطه واحضاره فامتثل للأمر واقتادته القوة بعد ارتدائه الكلابشات الحديدية إلى " مدرعة " تم تدعيم القوة بها حيث استقلها متجها إلى جهة أمنية تمهيدا لبدء التحقيق معه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.