الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الرياضة تشارك بحمله ”زوروا مصر”

أقيم اليوم الأربعاء، بمشاركة وزارة الرياضة متمثله في ادارة الاعلام وقناتي النهار رياضة وصدى البلد، والاتحاد المصري لتنس الطاولة، حملة "زوروا مصر"، لتنشيط السياحة الرياضية بمدينة شرم الشيخ.
وقد شهد الحدث تفاعل كبير من جانب السائحين المتواجدين في فندق إقامة البعثات الرياضية المشاركة بالبطولة العربية للعبة رقم 27، المقامة خلال الفترة من 7 وحتى 14 نوفمبر الجاري. وأعربوا عن سعادتهم البالغة بزيارة مدينة السلام، وأكدوا أن مصر واحة الأمن والأمان، كما وجهوا رسالة لشعوبهم وللعالم أجمع عبر هاشتاج Visit Egypt# ، حيث قام الوفد الإعلامي المشارك في تغطية فعاليات البطولة عن طريق مجهوداتهم الشخصية بتصميم وتنفيذ لواحات وبنارات إعلانية متضمنة هاشتاج المشار إليه سابقًا، بالإيطالية والإنجليزية والروسية. كما أعربت الوفود العربية المشاركة بالبطولة، عن سعادتهم باستضافة مدينة شرم الشيخ للبطولة مطالبين بتكرار تنظيمها في مدينة السلام للأعوام المقبلة، لما شهدوه من حسن الضيافة والترحاب من قبل الجانب المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.