الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”لعام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر” يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ايمن نور

صرح طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر بأنه تقدم اليوم ببلاغ رقم 19393 لسنة 2015 الي المستشار النائب العام ضد كلا من "أيمن نور" مالك قناة الشرق ومعتز مطر المذيع بنفس القناة إتهمهما فيه بنشر أخبار كاذبة من شأنها زعزعة الإستقرار والأمن الداخلي وإثارة الفتنة بين طوائف الشعب كما أتهم محمود في بلاغه أيمن نور وبصفته مالك القناة المذكورة بتحريض من المدعو معتز مطر بسب وإهانة رئيس الجمهورية .
وأكد محمود أنه كلا من أيمن نور ومعتز مطر إرتكبا جرائم في حق الدولة وإستغلا القناة المذكورة في إثارة الفتنة وإشاعة الأخبار الكاذبة والعمل على إسقاط مؤسسات الدولة المصرية وأكد أنهما ينفذان أجندة التنظيم الدولي للإخوان ويتلقيان تمويل من أجهزة مخابرات أجنبية من أجل تنفيذ مخطط لإسقاط الدولة المصرية . .
وأستطرد أنه طالب في بلاغه بوضع المذكورين على قوائم ترقب الوصول للقبض عليهم فور وصولهما للأراضي المصرية وإدراج أسمائهم بالنشرة الحمراء للأنتربول الدولي وكذلك ضم سيديهات بعض الحلقات التي تبث من القناة المذكورة بإعتبارها دليل على الإتهامات الموجهة اليهم كما طالب في ختام بلاغه بإدراج أسماء المذكورين في النشرة الحمراء للأنتربول الدولي للقبض عليهما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.