×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 07:47 مـ 23 ذو الحجة 1441هـ
رئيس جامعة القاهرة ينعي الدكتور خالد مكين وكيل طب قصر العيني الأسبقرسمياً.. بيراميدز ينهي صفقة رمضان صبحي من هيدرسفيلد.. واللاعب يوقع على العقودمحافظ البحيرة يقرر زيادة الإعانة العاجلة لأسر ضحايا المعدية إلى 20 ألف جنيهكواليس اجتماع السيسي بمدبولى ووزراء البترول والمالية والصناعةللشهر الرابع على التوالى .. المركزى يثبت أسعار الفائدةفايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربيخاص لـ”الموجز” ..طائرات مجهولة تدمر منصات صواريخ تركية فى ليبياغيرة أم صراع على لقب سيدة مصر الأولى..قصة دار أيتام أم كلثوم ”الحلم الأخير” الذي لم يتحقق بسبب جيهان الساداتتعادل سلبي وهدف ملغى في الشوط الأول من مباراة سموحة والمقاولون العربعاجل.. أول تعليق لـ «الرئيس الفلسطيني» على الاتفاق الذى أوقف خطة «الضم الإسرائيلية»صحة النواب تكشف مزايا مشروع قانون البحوث الطبية الإكلينيكية”كل عام وأنتِ جميلة وصامدة”.. بهذه الكلمات احتفلت درة بيوم المرأة التونسية
الأخبار

عاجل ..سامح شكرى يحبط مخطط إشعال أزمة بين مصر و السودان

الموجز
نجح وزير الخارجية سامح شكرى فى احباط مخطط إشعال أزمة بين مصر و السودان حيث اكد أن السودان يين يقيمون في مصر باعتبارها وطنهم الثاني، وأنه لا يوجد أي تمييز أو معاملة سيئة ضدهم، مضيفا أن أي إجراءات تتعلق بمخالفات قانونية يتساوى فيها المصري والسوداني أمام القانون.
وطالب شكري، خلال لقائه عبدالمحمود عبدالحليم، السفير السوداني بالقاهرة، بموافاة وزارة الخارجية بأية حالات تحوم الشكوك حول تعرضها لأية مضايقات أو إجراءات متشددة للتحقق منها على الفور .
وقال المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن اللقاء تطرق إلى ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام مؤخرا، حول تعرض بعض السودانيين المقيمين في مصر لمضايقات.
وأكد أبوزيد أن شكري حرص على التأكيد على أن الشعبين المصري والسوداني شعب واحد يعيش في دولتين، وأن أبواب وزارة الخارجية ومكتبه مفتوح في كل وقت لاستقبال سفير السودان والاستماع لأية شواغل لديه، باعتبار أن هذا هو الأسلوب الطبيعي والأمثل للحوار بين الأشقاء.
وأشار المتحدث باسم الخارجية إلى أن السفير السوداني سلَّم شكري رسالتين من نظيره السوداني تتعلقان بتهنئة مصر، لحصولها على عضوية مجلس الأمن، والإعداد للاجتماع الوزاري السداسي لوزراء الخارجية والري بكل من مصر وإثيوبيا والسودان في نوفمبر الجاري.

مواقيت الصلاة

الخميس 07:47 مـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02