الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:43 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة النقل: مترو الأنفاق يعمل بكامل طاقته

أكد أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل أن جميع محطات مترو الأنفاق في الخطوط الثلاثة تعمل بكامل طاقتها ولا يوجد أي غلق لأي من المحطات أو الأبواب إلا باب واحد فقط في محطة السادات.
وقال إبراهيم - في تصريح صحفي أمس - إنه لا صحة اطلاقا لما تناولته بعض المواقع الإخبارية عن وجود إضراب بين سائقي المترو ، حيث أن كل ما في الأمر أنه تم نقل تسعة سائقين من الخط الثاني إلى الثالث بسبب العجز الشديد في هذا الخط ، ثم طالب السائقون التسعة الاستعانة بهم على سبيل التكليف وليس النقل..موضحا أن إدارة المترو تبحث طلبهم المشروع وتقدر لهم موقفهم الوطني المحترم.
وأضاف أن وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي حث كافة وسائل الإعلام الوطنية تحري الدقة في كل ما ينشر عن هذا المرفق الحيوي الهام أو غيره من مرافق الوزارة حتى لا نعطي أي فرصة لنشر أكاذيب وشائعات تحدث بلبلة في هذا الظرف العصيب الذي تمر به البلاد .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy