×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 08:51 صـ 7 صفر 1442هـ
نجوم الفن

بالتفاصيل و الصور .. فضائح نجوم الفن مع مديري أعمالهم

الموجز
شائعة زواج الهضبة من مديرة أعماله تتسبب فى انفصاله عن زوجته السعودية.. و"غادة" تقطع علاقتها بـ"جي جي" بعد سرقة مجوهراتها
"رمضان" يتخلى عن "هبة" بعد وصوله للقمة.. وبوسى وصافينار تتركان "فطين" بعد حبسه فى قضية شيكات بدون رصيد
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أزمات الفنانين لا تنتهي مطلقاً وتنال اهتمامات الجمهور لاسيما إذا كانت هذه الأزمات تنتهى بفضائح، وقد أثيرت مؤخراً عدة أزمات بين بعض الفنانين وبين مديرين أعمالهم ترتب عليه تراشق إعلامى بين الطرفين.. وتستعرض "الموجز " فى هذا التقرير أبرز المشاكل التى تفجرت بين الفنانين ومديري أعمالهم.
النجم عمرو دياب كان له نصيب الأسد في هذا الأمر فهو صاحب أغرب واقعة حدثت مؤخرا بين فنان ومديرة أعماله بعد أن انتشرت شائعات زواجه من مديرة أعماله هدي الناظر ، مما أدي لانفصاله عن زوجته السعودية زينة عاشور، التي انتقلت إلى لندن بصحبة أبناهما، وذلك بسبب زواجه السري ، الذى لم ينفيه عمرو دياب طوال الفترة الماضية واكتفى مكتبه بحذف الأخبار التي تداولتها المواقع الإخبارية المختلفة.
وعلى الرغم من تسرب شائعات زواج "دياب" من "هدى" أكثر من مرة إلى وسائل الإعلام، إلا أن الأخيرة كانت دائما تعود لتنفي الخبر، فيما فضح مصدر مقرب من "دياب" الأمر ،وقال إن "الهضبة" تربطه علاقة خاصة جدا بهذه الفتاة وأنها باتت المتحكمة في كل قراراته وأنه قام بشراء شقة لها في دبي، وأنها لم تكن فقط السبب في طلاق دياب وزوجته بل كانت سببا في انفصاله عن مدير أعماله أحمد زغلول بعد خمس سنوات من العمل.
وتساءل البعض، عن هدى الناظر التي قلبت موازين دياب وباتت تتحكم في حياته بهذا الشكل حتى أنه عندما اتفق مع المؤلف مدحت العدل على تنفيذ مسلسل "الشهرة" الذي تم تأجيله أكثر من مرة لأسباب عديدة، تارة بسبب تغيير السيناريو والحوار، وتارة أخرى نتيجة اختيار المخرج والأبطال، وتزامن ذلك مع خروج "الناظر" لتلقي بيانا وتصريحا متحدثة بلسان الهضبة أكدت فيه أنه لن يقدم على التمثيل مهما كانت المغريات، مشيرة إلى أن "دياب" ذكي ولماح، ويعلم قدره كممثل، ولا يريد أن تهتز مكانته التي وصل إليها كمطرب، ويريد فقط أن يعرف قدره وحجمه ومكانته في السوق، ولن يقدم "الشهرة" ولا أي عمل فني بخلاف الغناء، إلا في حالة واحدة فقط، وهي اعتزال الغناء، وهذا غير وارد على الإطلاق في هذا التوقيت تحديدا، ما دام قادرا على العطاء ونجمه ساطعا لا ينافسه أحد على الساحة، مهما يكن حجم منافسه ووزنه.
وفي نفس السياق الفنانة كانت للفنانة غادة عبد الرازق واقعة غريبة مؤخرا بينها وبين مديرة أعمالها جيهان يوسف والشهيرة بـ "جي جي" التي تعد رفيقة لها في جميع المناسبات والأعمال بل أدخلتها حياتها الشخصية وائتمنتها علي مصالحها لدرجة أنها كانت تصطحبها معها في الخارج، ولكن انفصلا الطرفان وانقطع العمل بينهما.
وأكدت مصادر مقربة من الطرفين في تصريحات خاصة أن سبب الانفصال يعود لاكتشاف غادة، عدة أشياء جعلتها تدخل في صدمة شديدة بعد سنوات كثيرة من العمل سويا ، ويأتي من ضمن هذه الأسباب سرقة العديد من الأشياء من بينها خاتم يُقدر بنحو 4 ملايين جنيه إضافة إلى عدد من الأغراض الخاصة بها من مجوهرات ومسروقات ذات أثمان باهظة.
وقالت المصادر إن "جى جى" عليها ديون باهظة لدى غادة عبد الرازق التى كانت تقوم بدفعها عنها تلك الديون بالإضافة إلي معاملتها السيئة للعديد من وسائل الإعلام ، الأمر الذي جعل غادة تقطع الصلة معها تماما ولا تربطها اي علاقة عمل وذلك منذ 6 اشهر.
الممثل الشاب محمد رمضان وضع نفسه محوراً لانتقادات عنيفة مؤخرا ، عبر صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والمواقع الإخبارية، إثر إعلانه عدم وجود أى مستشار إعلامي أو مديره أعمال له بعد انفصاله عن مدير أعماله هبة عبد الفتاح، مستنكرًا كل البيانات الإعلامية التي كانت ترسلها بصفتها مستشارته الإعلامية.
وكتب "رمضان": "أي بيان صحفي من الصحفية هبة عبدالفتاح أو غيرها، أنا غير مسؤول عنه، ولا عن لساني، ليس لدي أي مستشار إعلامي".
وانهالت الانتقادات علي رمضان ، متهمة إياه بنكران الجميل، خاصة وأن مديرة أعماله دعمته منذ بداية مشواره الفني، منذ سبع سنوات تفانت خلالها في خدمته ووقفت بجانبه في كثير من الأزمات كان أخرها الأزمة التي حدثت أثناء تصوير فيلمه الأخير "شد أجزاء" عندما ضرب رمضان شاب أراد أن يأخذ معه صورة ورفض رمضان وأحدث به إصابات بالغة .
وأرجع العديد تصرفات "رمضان" إلى أنه فعل ذلك بعد أن وصل للشهرة التي سعي إليها ولذلك ظهر علي حقيقته وأسقط القناع ، ولكن "هبة" خرجت عن صمتها وقالت إن السبب الرئيسي في الخلاف بينهما هو توجيهها عدة نصائح لرمضان بالابتعاد عن أدوار البلطجة التي أفسدت الذوق العام ووجد أنها تتدخل في عمله وأن ذلك ليس بدافع نصيحة أخوية أو عمل ووجد أنها لا تعمل علي مبادئه لذلك قرر أن يصدر أزمته معها للجمهور من خلال المنشور علي "فيس بوك" من أجل أن يهين كرامتها بعد أن سبها العديد من معجبي الفنان الشاب .
الفنانة بوسي والراقصة صوفينار كان لهن دور في هذه الأزمات بعد أن قامتا بالتخلي عن مدير أعمالهن "فطين" زوج بوسي ومدير أعمالها ووالد طفلها الوحيد والذي وقف بجوارها وجعلها نجمة مشهورة ثم قام بالعمل أيضا مع الراقصة صوفينار بعد أن تعرف بها في إحدي المناسبات الخاصة ولكن قررت بوسي وصوفينار التخلي عنه بعد أن تم سجنه في قضية شيك بدون رصيد وتم حبسه لمدة 6 شهور ، ليس هذا فحسب بل قامت بوسي بطلب الطلاق منه وأخذت طفلها وقررت ألا تعود إليه مجددا رغم أنه السبب في كونها فنانة معروفة، كما قامت صوفينار أيضا بالتخلي عنه بعد أن علمت أن صديقتها بوسي طٌلقت منه وتركت العمل معه.

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:51 صـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06