الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسري فودة يروي أسرار توقف برنامجه أخر كلام ويصرح مفيش ثورة غير ثورة 25 يناير

كشف يسري فودة في حواره ببرنامج "بلا قيود" على قناة BBC العربية أسرار توقف برنامجه أخر كلام حيث قال إنّ العام الأخير لبرنامجه التلفزيوني "آخر كلام" كان يسير على حد السكين بكل ما تحمله الكلمة من معنى وكنت أرغب في عدم استكمال البرنامج، مضيفًا: " قعدت مع فريق الإعداد بتاعي وكلهم شباب زي الورد من الناحية المهنية والأخلاقية والوطنية وعملنا تصويت نكمل سنة تانية ولا نقف" فجاءت أراء غالبية فريق الإعداد ترجّح استكمال البرنامج وتقديم حلقة واحدة كل أسبوعين أو أكثر عن المسجونين والمظلومين داخل السجون المصرية كي نرفع السقف ولو نصف سم.
وأشار إلى أنّ البرنامج تم إيقافه 3 مرات بعد الثورة، مضيفًا: "أنا لما أقول ثورة يبقى أقصد بها ثورة 25 يناير لأن مفيش ثورة غيرها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.