الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على ازواج فاتن حمامة


بدأ مشوار فاتن حمامة الفني عن عمر لم يتجاوز الـ8 سنوات وقد تزوجت حمامة ثلاث مرات في حياتها وكانت لها زيجتان من الوسط الفني وزيجة ثالثة من شخص بعيد عن الفن وقد استمرت بالزواج الثالث حتى يوم وفاتها عام 2015 عن عمر 83 سنة. فاتن حمامة هي خريجة معهد التمثيل عام 1947 وفي هذا العام تزوجت للمرة الأولى من المخرج عز الدين ذو الفقار. فإليكم نقدم لمحة عن أزواجها كلهم في مقال اليوم من أنوثة.
تصفحي صور اسيل عمران وزوجها
الزواج الأول
تعرف اليها هذا المخرج بعد أن مثلت بفيلمين مع الفنان محمد عبد الوهاب وفي الفيلم الأول لعبت دور طفلة "يوم سعيد" وفي الفيلم الثاني لعبت دور الحبيبة وكان اسم الفيلم "رصاصة في القلب" وكان المخرج حينها في أول مشواره الفني أيضاً وفي نفس العام أخرج فيلم "الكل يغني" حيث لعبت فاتن حمامة دور البطلة. من ثم التقى الثنائي في فيلم "أبو زيد الهلالي" وبدأت بينهما قصة الحب التي دامت 6 سنوات فقد تزوجا عام 1948 وتطلقا عام 1956 وخلال هذا الزواج أنجبت حمامة ابنتها نادية.
الزواج الثاني
بعد عام عن انفصالها عن المخرج تزوجت فاتن حمامة للمرة الثانية ودام زواجها 20 سنة أما الزوج فكان من عمر الشريف الذي شاركها بطولة فيلم "صراع في الوادي"، أما سبب الانفصال كان اضطرار عمر الشريف الى السفر لهوليود للعمل هناك ولكن فاتن رفضت مرافقته فانفصلا عام 1974.
من هن النجمات اللواتي تزوجن في سن المراهقة؟
الزواج الثالث
أيضاً وبعد عام على انفصالها تزوجت فاتن حمامة من طبيب الأشعة الدكتور محمد عبد الوهاب وظلت متماسكة في هذا الزواج الى أن توفيت عام 2015.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.