الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 07:00 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة النقل: تأجيل أعمال حفر المرحله الرابعة لمترو الأنفاق

أعلن أحمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة النقل، عن تأجيل بدء أعمال حفر المرحله الرابعه من الخط الثالث لمترو الأنفاق، بدون إبداء أسباب واضحة، مرجعا الأمر اتأخر الشركة المنفذة لأعمال الحفر.
حيث اكتفى المتحدث الاعلامي الوزارة بقوله ان الامر راجع للشركة المنفذة .
إ
يذكر أن وزير النقل، الدكتور سعد الجيوشي، أعلن منذ أيام، أن أعمال الحفر فى المرحله الرابعه ستبدء غدا الثلاثاء، بعد إنتهاء أعمال صيانه الحفار " إيمحوتب " وتوافر قطع الغيار التى كانت مطلوبة له ليستأنف عمله بعد إنتهاء عمله فى المرحله الثانية وإنتقاله ليبدء تنفيذالمرحلة الرابعة من أعمال الحفر.
جدير بالذكر، أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق ، والمهندس هاني ضاحي وزير النقل السابق، إحتفلا فى شهر إبريل الماضي، بوصول الحفار إمحوتب، وأعلانا توقيع العقد مع الشركة المنفذة وتدشين العمل بالجزء الأول من المرحلة الرابعة، بعد سلسلة من التأجيل استمرت لعدة سنوات، كما أن شركة " فينسي الفرنسية " تتولى تنفيذ الجزء النفقى من المرحلة الرابعة، والتى يبلغ عدد محطاتها خمسه بطول ٥.١٥ كيلو متر وهي ( هارون _ ميدان هيليوبوليس _ الف مسكن _ نادي الشمس _ النزهه ١) بتكلفة تصل إلى ٤.٣٤٥ مليار جنية ومن المفترض الإنتهاء من تنفيذه بنهايه عام ٢٠١٧.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy