الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:54 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة النقل: 31 ألف جنيه قيمة تلفيات قطار الإسماعيلية / السويس

قال المتحدث باسم وزارة النقل أحمد إبراهيم إن هيئة السكة الحديد حصرت تلفيات قطار السويس – الإسماعيلية الذي هاجمه “بلطجية” مؤخرا بـ31 ألف جنية نتيجة تعرضه للتخريب من جانب بعض الطلاب المشاغبين.
وأضاف إبراهيم في تصريح له اليوم الخميس أن الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل يصر على عدم تشغيل القطار، إلا بعد تحصيل 31 ألف جنيه من المخربين أو حصول النيابة العامة على تعهدات على ذويهم بتحمل تكاليف إصلاح القطار.
من جانبه، قال المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكك الحديدية إنه تلقى إخطارا من الشرطة يفيد بالقبض على 7 من مثيري الشغب وجاري التحقيق معهم في النيابة العامة.
وأضاف حامد بأنه تلقى أيضا إخطارا من الشرطة النقل والموصلات ومحافظي الإسماعيلية والسويس بإجراءات تأمين مسار القطار والركاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy