الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وكيل البرلمان: النواب سيتقدموا ببلاغ للنائب العام ضد هشام جنينة

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، ان النواب سيتقدموا ببلاغ للنائب العام ضد المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، بعد وصول تقرير لجنة تقصى الحقائق، الخاص بالتحقيق فى تصريحات جنينة، بشأن الفساد اليوم، الخميس، ومن المقرر ان يدخل فى جدول أعمال، وسيكون لمجلس النوب موقف حاسم فى هذا الأمر.
وأضاف "وهدان" فى تصريحات صحفية خلال تواجده بمقر مجلس النواب اليوم الخميس، أنه إذا ثبت أن ما أعلنه المستشار هشام جنينة غير صحيح، فذلك يعنى أن نواياه غير صادقة، وهادمة لشعب مصر، متابعاً : "وبالتالى النواب سيتقدموا ببلاغ للنائب العام ضد ما فعله، لأن الرقم اللى تحدث بشأنه رقم مبالغ فيه، وده كذب على الشعب، والشعب مصدر السلطات، ولو نرجع ورا شوية هنلاقى أن ثورة 25 يناير قامت بسبب مثل هذا الحديث". وبشأن رأيه فى مسألة وقف البث المباشر للجلسات، أكد أن هناك طلب مُقدم من عدد من النواب لإعادة البث، متابعاً: "وأنا شخصياً مع إعادة البث المباشر للجلسات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.