الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأسباب الحقيقية لغياب حمادة هلال عن دراما رمضان 2016

أرجع الفنان حمادة هلال، غيابه عن الدراما التلفزيونية فى شهر رمضان المقبل، إلى أسباب تتعلق برغبته في التفرغ الكامل للتحضير لألبومه الجديد.
كما كشف حمادة عن كواليس التحضير للألبوم الذي يضم 12 أغنية يتعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومنهم الشاعر أيمن بهجت قمر، وتامر علي، وهاني عبد الكريم، ومصطفى كامل، والمطرب كريم محسن، كما قرر حمادة تلحين أغنيتين في الألبوم.
وكشف حمادة عن تفاصيل الدويتيو الغنائي الجديد الذى يقوم بالتحضير له هذه الأيام، و يتعاون فيه حمادة لأول مرة مع المطربة اليونانية المصرية “يارا”.
وأوضح حمادة أنه يحضر حاليا لفيلم سينمائي جديد بعنوان “فيبريشن“، وأضاف هلال أن السيناريو الآن في مرحلة الكتابة وينتظر انتهاء المؤلف من كتابته، لاختيار باقي أبطال العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.