الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رشا مهدي تمارس الايروبكس يوميا من أجل ” كف عفريت”


بشكل يومي تتواجد الفنانة رشا مهدى باحدى النوادى الرياضية الكبري فى القاهرة بصحبة الفنان محمد الشقنقيري للتدريب على عدد من الالعاب الرياضية التى تساعدهم لتجسيد ادوارهم فى مسلسلهم الجديد " على كف عفريت " العمل الذى كتبه يحيي فكري ويخرجه كمال منصور ويشارك ببطولته خالد الصاوى و كندة علوش و واحمد وفيق ونجلاء بدر وزكي فطين عبدالوهاب وتميم عبده ولانا سعيد .
وفى تصريح لها قالت رشا انها بدأت التدريبات الرياضية مثل الايروبكس وعدد اخر من التدريبات ومنها اليوجا من اجل الحصول علي المرونة واللياقة البدنية العالية حتي تتنمكن من اداء شخصية " الفت " وهي سيدة تهتم بشكل كبير بالحياة الطبيعية والعديد من الامور المتعلقة بالصحة مثلها مثل عدد كبير من السيدات الموجودين في مصر حاليا والتي تهتم بعائلتها عن طريق الاكل الصحي وممارسة الرياضة كما انها تعمل في نفس المجال .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.