الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة العامة تنتصر لـ”الأطباء” من أمناء قسم شرطة المطرية


أمرت نيابة شرق القاهرة بسرعة إجراء تحريات الأمن الوطنى حول تعدى عدد من أمناء شرطة على أطباء مستشفى المطرية، جاء ذلك القرار بعد أن استمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان في الواقعة.
كما وافقت النيابة على الطلب المقدم من محامى نقابة الأطباء بإلغاء قرار حفظ التحقيقات في واقعة تعدى أمناء الشرطة على مستشفى المطرية واقتحامها، مؤكدة أن قرار حفظ المحضر رقم 2073 لسنة 2016 جنح المطرية إنما يخص الواقعة الخاصة بالاعتداءات فقط، أما ما يخص حفظ التحقيقات في وقائع الاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله واقتحام منشأة عامة وإشهار الأسلحة واحتجاز مواطنين بدون وجه حق فهذا مخالف للقانون، ولا يجوز حفظ التحقيق في تلك الجرائم لأنه لا يجوز فيها التصالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.