الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مباحث الإدارة العامة للمرور تنجح فى ضبط موظفين ومساعد شرطة بالمرور بتهمة الرشوة

مباحث الإدارة العامة للمرور تنجح فى ضبط موظفين ومساعد شرطة  بالمرور بتهمة الرشوة
مباحث الإدارة العامة للمرور تنجح فى ضبط موظفين ومساعد شرطة بالمرور بتهمة الرشوة
فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التصدى لأية تجاوزات تصدر من بعض رجال الشرطة والعاملين بوزارة الداخلية ومحاسبة كل من يخرج عن الأعراف والقوانين ، حيث أن تلك الممارسات تعود بالسلب على صورة جهاز الشرطة وما يقدمه رجال الشرطة من جهد وتضحيات تصل إلى الفداء بأرواحهم فى سبيل أمن الوطن والمواطنين فقد تمكنت إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة للمرور بمتابعة من اللواء مجدى عز الدين مساعد الوزير للمرور المركزى بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمرور الشرقية من ضبط مصطفى . م . م موظف شباك النقل بوحدة مرور ديرب نجم ، والمنتدب من مجلس مدينة ديرب نجم للعمل بالوحدة ) حال تقاضيه مبلغ مالى دون وجه حق على سبيل الرشوة من المدعو أحمد . ع . ص – سن 52 – عامل زراعى – ومقيم بالشرقية .. وذلك لتسهيل إجراءات تجديد الترخيص للسيارة النقل ملكه كما تمكنت بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط من ضبط محمد . م . م – أمين الخزينة بوحدة مرور دمياط لقيامه بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين المترددين على وحدة المرور لإستخراج التراخيص الخاصة بهم بأزيد من الرسوم المستحقة رسمياً .. وبمراجعة أعمال الخزينة وجردها تبين وجود مبالغ مالية تم تحصيلها دون وجه حق.كما تم ضبط مساعد الشرطة/رمضان . س . م – من قوة إدارة مرور دمياط – حال تقاضيه مبلغ مالى دون وجه حق على سبيل الرشوة من المدعو عبدالمحسن . س . ع – سن 76 بالمعاش – ومقيم بدمياط وذلك لتسهيل إجراءات الفحص الفنى لسيارته تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين كلٍ منهم على حده ، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.