الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:20 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على البرنامج الذى يستضيف ”كيم كارداشيان” لأول مرة فى مصر

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
نجح برنامج "yes I am famous" فى التوصل لإتفاق مبدئي مع العارضة والنجمة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، للظهور في برنامجهم لأول مرة كبرنامج عربي.
ويستعد حاليا مسئولي البرنامج للتواصل ، مع نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية بخصوص الوقوف على كافة التفاصيل حيث تم إرسال بعض الأسئلة لها خاصة بزواجها وطلاقها ومشكلة فيلمها الإباحي الذي تم تسريبه، كما تضمنت الأسئلة أيضا عدد كبير من الأسرار وكيفية وصولها إلى تلك الشهرة العالمية وكيف بدأت حكاياتها مع عالم الأضواء والشهرة والأزياء، وإذا ما تم الإتفاق على اللقاء ستأتي كيم كاردشيان، إلى مصر لتصوير حلقتين تعرض على جزأين، وبالتالي سيكون هذا هو أول ظهور للنجمة الشهيرة في مصر.
ومن المعروف أن برنامج “yes I am famous” يأخذ شكل وفورمات البرامج العالمية التي تعتمد على الإنتاج الضخم والنجوم الميجا ستار في جميع أنحاء العالم، وقد شهد في أول حلقتين ظهور النجم المصري الكبير عادل امام، كما يظهر في الحلقات المقبلة نجم كرة القدم الارجنتيني ونادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.