الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال يكشف أسباب غيابه عن دراما رمضان 2016

حمادة هلال
حمادة هلال
أرجع الفنان حماده هلال قراره بعدم المشاركة في دراما رمضان هذا العام، إلى إنشغاله بتسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي فضل أن يعطيه كل وقته، لكي يخرج للجمهور بشكل جديد ومميز.
وأشار إلى أن الألبوم يضم 12 أغنية ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء، والملحنين منهم الشاعر أيمن بهجت قمر، وتامر علي، وهاني عبد الكريم، ومصطفى كامل، والمطرب كريم محسن، كما قرر حمادة تلحين أغنيتين بنفسه في الألبوم، هذا إلى جانب الدويتو الغنائي الذي يعمل عليه في الوقت الحالي مع المطربة يارا.
كما يحضر حمادة هلال حالياً لفيلم سينمائي جديد بعنوان "فايبريشن"، الذي مازال في مرحلة كتابة السيناريو، وإختيار باقي فريق العمل، وكان العمل الوحيد الذي شارك به في دراما رمضان هو مسلسل "ولي العهد"، الذي عرض العام الماضي، وشاركه البطولة مي سليم وهبة مجدي ولوسي وطارق صبري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.