الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالصور..محافظ القليوبية يتقدم جنازة الرقيب مصطفى محمد شهيد كمين الخصوص

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
شهد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية اليوم الإثنين جنازة الشهيد الرقيب مصطفى محمد والذى إستشهد صباح اليوم أثناء تواجده فى خدمة كمين الخصوص أسفل الدائري، بعد أن أطلق مجهولون النار عليه أثناء تواجده فى الخدمة بالكمين أسفل الطريق الدائري.حيث شيع الآلاف من أهالي قرية المنيرة التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية جنازة الشهيد والتي انطلقت من مسجد القرية بعد صلاة الجنازة علي جثمان الشهيد.وقد صرح المحافظ اطلاق إسم الشهيد على إحدي المدارس بقرية المنيرة، كما قام بتقديم واجب العزاء لوالدة الشهيد وشقيقه وأسرته وأكد لهم أن الشهيد الذي قدم روحه فداء للوطن لا يعد خسارة بل على العكس تماما هو مكسب كبير لأهله، كما طالبت والدة الشهيد بالقصاص لأبنها حيث أكد لها ان مصر لاتفرط في حق أولادها كما طالبهم المحافظ بالفرح لأن الشهيد أجره عند الله غالي وثمين ونحن جميعا نتمني الشهادة فداء للوطن.ومن جانبه قال شقيق الشهيد أننا كلنا فداء مصر وأن شقيقه كان بشهادة قادته مثالا للوطنية والوفاء والأخلاق الرفيعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.