الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. نجمات خلعن الحجاب لإظهار ”مفاتنهن ”

غادة عادل,عبير صبري,نورهان
غادة عادل,عبير صبري,نورهان
تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" مجموعة من الصور لفنانات قاموا بخلع الحجاب من أجل الشهرة، لأنهم اعتقدن أنه سيمنعهم من أداء مجموعة كبيرة من الأدوار التى تعرض عليهن لأن هذه الأدوار لا تتناسب مع إرتدائهم له.
وبالتالى أصبح عدد كبير من النجمات بعد قرارهم بارتداء الحجاب يقومن بخلعه بعد فترة لأنه يسبب عائقا لهم فى مشوارهم الفنى.
ولذلك ننشر لكم مجموعة من الفنانات اللاتى قمن بخلع الحجاب:
ياسمينا علواني حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لياسمينا وهي بالحجاب وأكد الكثيرون منهم أن الصورة كانت قبل دخولها الى عالم الفن.
كما أستغنت نجمة عروض مسرح مصر "سارة درزاو" عن الحجاب بسبب عدم توافقه مع أسلوب عملها.
وأيضا الفنانة غادة عادل التى كانت قد أعلنت ارتدائها الحجاب سنة 2003، وبعد ذلك قررت الاستغناء عنه، وقالت في تصريحات لمجلة "البيان" الفنية، إن هذه القرارات شخصية جدًا بالنسبة لها ورفضت أن تكشف تفاصيل الأمر.
أما الفنانة دينا فبعد الفضيحة الجنسية الشهيرة التى تعرضت لها بسبب زوجها "حسام ابو الفتوح" بعدت دينا عن الفن وارتدت الحجاب ولكنها استغنت عنه بعد ذلك.
وتعتبر الفنانة عبير صبري من النجمات اللاتي استغنت عن الحجاب من أجل الفن، وقالت إن الحجاب كان يعيق مسيرتها الفنية.
كما فاجأت الفنانة "نورهان جمهورها بعد انتهائها من تصوير مسلسل الحاج متولي باعتزالها الفن وارتدت الحجاب ولكنها رجعت مرة تانية وقامت بالتخلى عنه من اجل الفن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.