الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

العربى: نعمل على قدم وساق لإقامة معرض ”أهلا رمضان” للسلع الأساسية

غرفة القاهرة
غرفة القاهرة

أكد المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرةالتجارية، أن الغرفة تستعد لإقامة معرض "أهلا رمضان" للسلع الأساسية، بأسعار خاصة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، طوال شهر رمضان المبارك، لدعم المواطنين، خاصة محدودي الدخل.
وقال العربى إن الترتيبات تتم حاليًا على قدمٍ وساق، من أجل إقامة معارض للسلع بأسعار خاصة خلال شهر رمضان المبارك.
وأشار رئيس الغرفة ، في تصريحٍ له اليوم، إلى أنه يتم حاليا التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة لتحديد الأماكن التي ستقام عليها عدة معارض في الأحياء المختلفة بالقاهرة، وأن خطة الغرفة لتنظيم المعارض، تستهدف تغطية المحافظة جغرافيًا، لتحقيق أكبر استفادة للمواطنين من هذه السلع التي سيتم عرضها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق نظرا لدعمها من الغرفة.
ولفت إلى أنه تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تم إعلان حالة الطوارئ بالغرفة سواء تجار أو موظفين، من أجل إقامة معارض تفيد الشارع خلال الشهر الكريم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.