الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منة طارق: أتمنى أن يهتم الإعلام بالكرة النسائية.. وأبو تريكة مثلى الأعلى

منة طارق
منة طارق
ساهمت فى صعود الفراعنة إلى أمم أفريقيا 2017
أصبحت كرة القدم النسائية في مصر مليئة بالكثير من المواهب شأنها شأن نظيرتها الرجال، رغم عدم تسليط الضوء على اللعبة في مصر إلا أن العديد من اللاعبات استطعن فرض أسمائهن في عالم كرة القدم، وفي السطور التالية نعرض عليكم افضل اللاعبات الذى استطعن
جذب انتباه عشاق ومتابعين والاعلام لمهارتهن وإدائهن المميز والمساهمة فى صعود المنتخب الوطنى لكرة القدم للسيدات إلى أمم أفريقيا 2017
تحدثت منه طارق لاعبة وادى دجلة ومنتخب مصر صاحبة ال16 عام عن مشوار المنتخب فى الوصول إلى أمم أفريقيا والتى فازت بلقب أفضل ناشئة في بطولة الخماسي للسيدات عام 2014 وتم ضمها للمنتخب الأول في تصفيات أفريقيا لمهارتها ، بدأت حياتها الكروية في مركز شباب عين شمس لتلفت أنظار المدرب سلامة سليم ويضمها لقطاع الناشئين بالداخلية، ثم فى وادى دجلة حاليا .
أكدت منه على سعدتها لما حققته مع فريقها ومع المنتخب، كما تتمنى أن يهتم الاعلام بلاعبات كرة القدم النسائيه وأن تذاع مباريات منتخب وفرق السيدات مثل دورى الرجال ، كما أضافت أن مثلها الأعلى على الصعيد المحلي اللاعبة هيام عبد الحفيظ "أوشا" نجمة نادي الطيران واللاعبة فايزة حيدر أما على الصعيد الأوروبى تأتى البرازيلية مارتا.
ومن الرجال مثلها الأعلى محمد أبو تريكة لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى السابق وعلى المستوى الدولي نجم برشلونة الأرجنتيني ليو ميسي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.