الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ المنوفية يُعلن انتهاء موسم توريد القمح واستلام 130394طن

هشام عبد الباسط
هشام عبد الباسط

أوضح الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية انتهاء موسم توريد القمح المحلى هذا العام بالمحافظة، مشيرًا إلى أن إجمالي الكميات التى تم توريدها قد بلغ: 130394.303 طن إلى الشون التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعى والصوامع والمطاحن التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، كما تم توريد 3450 طن لصالح إدارة انتاج التقاوى بالمحافظة.
ولفت إلى أن المحافظة نجحت هذا العام فى وصول الدعم الى المزارعين من خلال تذليل كافة العقبات التى تواجههم ووفقا للضوابط والاشتراطات حتى تحقق أكبر كمية توريد، لان محصول القمح من المحاصيل الهامة والاستراتيجية و الاهتمام يعد أمنا قوميا.
يُشار إلى أن المساحة المنزرعة بالمحافظة هذا العام بلغت 129876 فدان وتم حصادها بالكامل وان الكميات المورد للصوامع والشون بالاردب هى: 869295.35.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.