الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالصور: وزير الداخلية يواصل جولاته الميدانية ويتفقد الأوضاع الأمنية بنطاق محافظة الجيزة

وزير الداخلية
وزير الداخلية
واصل اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية جولاته الميدانية لمتابعة مُجريات الحالة الأمنية... حيث تفقد الحالة الأمنية بنطاق محافظة الجيزة.. وقام بالمرور على الخدمات المرورية والإرتكازات الأمنية بمناطق (ميدان مصطفى محمود – ميدان الجلاء- ميدان نهضة مصر).
ووجه بتكثيف الخدمات وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات على مدار اليوم ومنع الإنتظار الخاطئ والتعامل بحسم وحزم تجاه كافة المخالفات وإزالة الإشغالات التى تؤثر على الحركة المرورية .
كما قام الوزير بالمرور على قسم شرطة الجيزة .. حيث إطلع على مجريات العمل بالقسم ، وإلتقى بعددٍ من المواطنين، وتابع إجراءات تلقى البلاغات والشكاوى .. ووجه بتوفير كافة الإمكانيات وسرعة الإنتقال وفحص البلاغات.. مؤكداً على الدور الهام الذى تقوم به أقسام الشرطة فى خدمة وتلبية إستغاثات المواطنين وحسن معاملتهم.
كما تفقد الوزير الأكمنة والإرتكازات الأمنية بالطريق الدائرى وطريق المحور وشدد على إحكام السيطرة الأمنية بالكمائن من خلال التفتيش الدقيق وفحص السيارات، مؤكداً على يقظة القوات وسرعة تعاملها مع المواقف الطارئة، ووجه بضرورة تفعيل نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور بما لا يؤثر على الحركة المرورية.
ووجه بضرورة التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية على مدار اليوم لمتابعة تنفيذ خطط التأمين.
كما تضمنت جولة الوزير تفقد سير العمل بالإدارة العامة لقوات أمن الجيزة للوقوف على جاهزية القوات.. وتفقد أماكن إعاشة وتدريب المجندين.. وإلتقى بعددٍ من المجندين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل الحفاظ على أمان الوطن ووجه سيادته بتوفير كافة أوجه الرعاية المختلفة للمجندين والوقوف على إحتياجاتهم.
وأكد السيد وزير الداخلية خلال جولته أن المرحلة الحالية تتطلب العمل بجد وإخلاص وإنضباط وتضافر كافة الجهود بما يحقق فاعلية الإجراءات الأمنية ورفع معدلات الأداء الأمنى لتحقيق أمن الوطن والمواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.