الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:00 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فتاة مصرية تشارك في قمة ريادة الأعمال مع الرئيس أوباما

قمة ريادة الأعمال
قمة ريادة الأعمال
تمكنت فتاة مصرية مي مدحت صاحبة مشروع Eventtus من المشاركة فى قمة ريادة الأعمال، التي أقيمت داخل جامعة ستانفورد، في وادي Silicon بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب الرئيس باراك أوباما والمؤسّس المشارك والرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مارك زوكربرج.
وتحدّثت مي عن تجربتها الناشئة التي تساعد في العثور على الأحداث الكبرى في أيّ مكان، وكيفية الاستفادة من ذلك الحدث.
Eventtus هو منصة اجتماعية، تمّ إطلاقه عام 2011، وهدفه تجميع الأحداث وتعظيم فرص حضورها، من خلال توفير تطبيق واحد يقدّم خريطة بجميع الأحداث التي تحدث في المدينة.
ويساعد التطبيق الذي ابتكرته مي المستخدمين في العثور على الأحداث المهمة، ومشاركة الأحداث مع الأصدقاء والتعرف إلى أشخاص جدد.
وبدوره، قدّر الرئيس أوباما جهود شركات التكنولوجيا في تحسين التنوع بالقوى العاملة، ودعا الحكومات حول العالم لتبني الانفتاح والشفافية.
وتحدث أوباما عن الرقابة على الإنترنت في مصر، وقال إن القادة الدوليين بحاجة إلى الترحيب بحرية التعبير بدلاً من محاولة خنقها، حتى ولو كانت لها آثار سلبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy