الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تفاصيل إجتماع ”نواب الوفد” لمناقشة الموازنة العامة.. والمتحدث: لدينا 9 ملاحظات عليها

النائب محمد فؤاد، المتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد
النائب محمد فؤاد، المتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد
قال مصادر وفدية، منذ قليل، إن اجتماع الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، مساء السبت، لم يحسم موقفها من مشروع الموازنة العامة المقدم من قبل حكومة المهندس شريف إسماعيل.
ومن جانبه كشف النائب محمد فؤاد، المتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، عن تفاصيل الاجتماع الذى تم اليوم السبت، بمقر البرلمان لنواب حزب الوفد لمناقشة مشروع الموازنة لافتا إلى أنهم لم ينتهوا لموقف نهائي لكن هناك اجتماعا صباح الغد سيحدد فيه القرار النهائي للحزب.
وأوضح فؤاد، أن نواب الوفد أبدوا اعتراضهم على مشروع الموازنة في عدة نقاط وردت بالمشروع أهمها، معدل النمو، وعجز الموازنة.
وتابع، أنه من ضمن الملاحظات التى ناقشها نواب الوفد نسبة الدين العام، والسياسات الضريبية، والإيرادات، وترتيب أولويات الإنفاق في مشروع الحكومة.
وألمح إلى أنهم وضعوا ملاحظات أيضا في بنود الاستثمارات، والمكونات الرئيسية لمصادر التمويل.
ويبدأ مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، غدا الأحد، مناقشة قضايا مهمة على رأسها الموازنة العامة للدولة بعد الانتهاء منها من قبل لجنة الخطة والموازنة، وكذلك أخذ التصويت النهائى على قانون النقابات العمالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.