الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب .. ”دونالد ترامب” يُغضب أديل وفرقة رولينج ستونز الموسيقية

أديل
أديل
فى بيان لها صدر اليوم السبت، أكدت عائلة مغني الأوبرا الإيطالي الراحل لوتشيانو بافاروتي أنه لم يكن ليوافق على استخدام مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب للتسجيل الخاصّ به لأغنية Nessun Dorma من ألحان المؤلف الموسيقي جاكومو بوتشيني في حملته الانتخابية.
وكانت فرقة رولينج ستونز الموسيقية والمغنية البريطانية أديل وفنانين آخرين قد طلبوا من ترامب التوقف عن استخدام موسيقاهم، صرّحت عائلة بافاروتي في إيطاليا بذات الطلب في بيان.
وذكر فى البيان قائلا: "بوصفنا أفراد أسرته، نودّ أن نذكّر بأنّ قيم التآخي والتضامن التي عبّر عنها لوتشيانو بافاروتي خلال مشواره الفني لا تتوافق على الإطلاق مع الرؤية العالمية التي يطرحها المرشّح دونالد ترامب".
جديرا بالذكر أنّه تمّ بث Nessun Dorma مراراً في التجمعات الانتخابية لترامب.
وكان أداء مغني الأوبرا الشهير لتلك الأغنية من العلامات المميّزة في تاريخه، وساعده في أن يصبح أحد أكثر مغني الأوبرا شعبية على الإطلاق، إلى أن توفّي إثر إصابته بسرطان البنكرياس في الـ 2007 عن عمر ناهز الـ71 عاماً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.