الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توقعات بتراجع أسعار الدولار فى السوق السوداء بعد عقوبات البرلمان

دولار
دولار

أكد النائب فوزى الشرباصى ،عضو مجلس النواب عن دائرة شريبن بالدقهلية،أن مشكلة الدولار هى أزمة فى إدارة سوق النقد و ليست نُدرة الدولار، مشيراً إلى أننا نعالج مشاكل نتجت من قرارات اقتصادية خاطئة من المسئولين عن إدارة السوق النقدية.
وأضاف الشرباصى ،أن خطوات البنك المركزى لا تُجدى على المدى البعيد ولكنها حلول مؤقتة لن تحل الأزمة، مشيراً إلى أن إغلاق الصرافات غير كاف ولكن لابد من القضاء على تجار العملة الذين توحشوا حيث أن بعض أصحاب الصرافات يلجئون للتداول بشكل غير رسمى نتيجة إغلاق شركات الصرافة، وهذا سيزيد من عمليات التداول خارج القنوات المشروعة.
وأشار الشرباصى ،إلى أنه من المتوقع تراجع سعر صرف الدولار أمام الجنيه فى السوق الموازية وذلك بعد قرار مجلس النواب بتغليظ عقوبة الاتجار فى العملة فى محاولة منه لمحاربة السوق السوداء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.