الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة التعاون الدولى تلتقى سفراء مصر الجدد بمقر وزارة الخارجية

سحر نصر وزيرة التعاون الدولى
سحر نصر وزيرة التعاون الدولى
التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي بسفراء مصر الجدد بمقر وزارة الخارجية, وذلك في إطار اللقاءات التي وجه وزير الخارجية سامح شكري بقيام معهد الدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية بتنظيمها لسفراء مصر الجدد المقرر توليهم مناصبهم بالخارج خلال هذا العام.
وأكدت السفيرة الدكتورة هبة المراسي مساعد وزير الخارجية ومدير معهد الدراسات الدبلوماسية في بيان للخارجية اليوم الثلاثاء أن اللقاء تناول أوجه التنسيق بين وزارتي الخارجية والتعاون الدولي, بالشكل الذي يضمن تعظيم أوجه الاستفادة من تمثيل مصر الخارجي.
كما ركز اللقاء على علاقات مصر بمختلف دول العالم من أجل دعم الاقتصاد المصري, وتفعيل علاقات التعاون الخارجي لمختلف قطاعات الدولة من خلال سفارات مصر في الخارج, وذلك بالشكل الذي يصب في مصلحة مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.