الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دونالد ترامب يستعين بمستشار ديكتاتوريين وطغاة لإدارة حملته الانتخابية

 بول مانافورت
بول مانافورت
استعان المرشح للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب بمحامي سابق يدعي بول مانافورت وهو كان قد أدار حملات انتخابية لأكثر من اربعة رؤساء ومرشحين للانتخابات الأمريكية وهم جيرالد فورد ورونالد ريجان وجورج بوش الأب وبوب دول ، والمثير في الأمر أن مانافورت مشهور بالفساد الإداري لأنه قد قام عبر مكتب أسسه مع شريك له بتقاضي أموال من طغاة ورؤساء ديكتاتوريين عبر العالم لتحسين صورتهم والترافع عنهم أمام المجتمع الدولي ومنهم المتمرد الانجولي جوناس سافيمبي والديكتاتور الزائيري السابق موبوتو سيسي سيكو والرئيس الفليبيني الاسبق فرديناند ماركوس.
ومؤخرا تم ذكر اسم مانافورت في قضية فساد شهيرة في أوكرانيا اثر تلقية أموالا مقابل تقديم خدمات استشارية ساعدت فيكتور يانوكوفيتش الرئيس الاوكراني السابق علي الفوز بالانتخابات الرئاسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.