الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حركة تنقلات هيئة قضايا الدولة تشمل 500 مستشارا

وزير العدل
وزير العدل

شهدت حركة تنقلات مستشار هيئة قضايا الدولة بين الفروع والمحافظات نقل 500 مستشارا على مستوى الجمهورية, فى هذا الصدد قال المستشار محمد عبداللطيف شحاتة، أمين عام هيئة قضايا الدولة، إن المجلس الأعلى برئاسة المستشار على سكر، رئيس الهيئة اعتمد الحركة، مؤكداً مراعاة الحالات المرضية والصحية في إطار مقتضيات العمل وتطبيق مبدأ التقريب دون التوطين.
وذكر المستشار عبدالسلام محمود، الأمين العام المساعد، أن التنقلات شملت جميع فروع المحافظات بالجمهورية لتغطية كافة محاكم الجمهورية بالعدد الكافى من مستشارى قضايا الدولة ودمج الأعضاء الجدد من دفعة 2011 المعينين أخيراً مع زملائهم القدامى.
وشملت الحركة نقل المستشارين رأفت فتحى وزيرى، وزكريا يونس، وسالم عبده إلى الإدارة العامة بالقاهرة، والمستشارين أحمد إبراهيم عبدالغنى، ومحمد حسن، وجمال نصر، وعبدالناصر العريبى إلى فرع الإسكندرية.
وتضمنت نقل المستشارين إبراهيم محمد، والسيد أحمد السيد، وسامى عبدالقوى إلى فرع طنطا، والمستشارين أحمد عبدالوهاب سيد، ورضا حسن، وكمال جمعة إلى فرع بنها، والمستشارين سعد محمد وإسماعيل محمود حسن إلى فرع المنصورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.