الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر الفيديو الذى أثار الجدل حول حقيقة شعر ”دونالد ترامب” المستعار

جيمي فالون يعبث بشعر دونالد ترامب
جيمي فالون يعبث بشعر دونالد ترامب
عبر موقع التواصل الاجتماعى"الفيس بوك" تداول رواد السوشيال ميديا الفيديو الذى أثار جدلا واسعا فى الآونة الأخيرة حول شعر المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لاسيما بعد الاتهامات التي طالت طبيعة شعره، وتناولت إمكانية كونه مستعاراً.
وخلال الفيديو، قام الإعلامي الأمريكي جيمي فالون بالعبث بشعر المرشح الجمهوري ترامب مباشرة على الهواء خلال حلقة " The Tonight Show Starring Jimmy Fallon" الذي حلّ ترامب ضيفاً فيها.
وتحدّث فالون خلال الحلقة عن الشيء السخيف الذي يمكنه القيام به مع ترامب، وهو لا يزال شخصاً مدنيّاً، أي قبل أن يكون رئيساً للولايات المتحدة إذا فاز بالانتخابات، فاقترح أن يعبث بشعره، سائلاً إياه: "هل يمكنني أن أعبث بشعرك؟ سأكون لطيفاً!"، ووافق ترامب على ذلك ،على الرغم من أنه معروف جيداً بحساسيته تجاه شعر رأسه.
جديرا بالذكر أن المرشحين ترامب وهيلاري كلينتون سيشاركان في أول جلسة نقاشية في 26 سبتمبر الحالي، وسيدير الجلسة مقدّمة أخبار NBC المسائية ليستر هولت .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.