الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نقيب المحامين:لدينا خطط تصعيدية حال عدم المواقفة علي مطالبنا

نقيب المحامين:لدينا خطط تصعيدية حال عدم المواقفة علي مطالبنا
نقيب المحامين:لدينا خطط تصعيدية حال عدم المواقفة علي مطالبنا
أكد سامح عاشور نقيب المحامين، إنه يقوم بمفاوضات مع مصلحة الضرائب، والافكار المطروحة جيدة، مشيرا إلي أن الرد عليها كان إيجابيا، موضحا أن القيمة المضافة "اختراع جديد" من مصحة الضرائب.
وقال عاشور، خلال مداخلة هاتفية في برنامج"451 فهرناهايت" أن الضرائب لا يجب أن تكون مستحقة من المحامين، وهي بالفعل مخالفة للدستور.
وتابع نقيب المحامين قائلا:" إن نقابة الصيادلة متضامنة مع نقابة المحامين في وقفتها ومطالبها أمام القضاء العالي لرفضها قانون القيمة المضافة"، مؤكداً أن تطبيق قانون القيمة المضافة على الجميع مساواه ظالمة في تحقيق العدالة الاجتماعية.
وأكد عاشور، إنه لديه خطط تصعيدية حالة عدم الموافقة على مطالبهم، ولكن لن يلن عنها في هذا التوقيت، لافتاً إلى أن الحكومة تقوم ببعض الافعالتندم عليها أمام شعبها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.