الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفد رسمي من سنغافورة يزور مرصد الأزهر

مرصد الازهر
مرصد الازهر
زار وفد رسمي من دولة سنغافورة مرصد الأزهر الشريف باللغات الأجنبية، وذلك للتعرف على الأنشطة التي يقوم بها المرصد في خدمة الاسلام ومكافحة التطرّف ومناهضة العنف والإرهاب ومتابعة أحوال الأقليات المسلمة في العالم وبحث أوجه التعاون الممكنة بين مرصد الأزهر وبين الهيئات الدينية في دولة سنغافورة.
وخلال الزيارة أشاد الوفد بالجهود التي يقوم بها مرصد الأزهر في مواجهة الفكر المتطرف وتصحيح المفاهيم المغلوطة ، معربًا عن تطلعه إلى التعاون مع مرصد الأزهر؛ لتفكيك الفكر المتطرف وتقديم تعاليم الإسلام السمحة إلى الشباب خاصة في دول جنوب شرق آسيا لتحصينهم من الوقوع في براثن الجماعات المتطرفة.
كما أعرب الوفد السنغافوري عن تقديره للأزهر الشريف وجهود الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في نشر الوسطية والتسامح والسلام.
ضم الوفد: نج تيك هين، مساعد وزير خارجية دولة سنغافورة، صموئيل، مدير عام شئون شرق الأوسط و شمال أفريقيا ووسط آسيا في وزارة الخارجية، والدبلوماسي بريمجيت سداسفين، سفير سنغافورة في مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.