الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 07:55 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نقل تبعية ميناء بدر البرى من محافظة القاهرة إلى وزارة النقل

جلال السعيد
جلال السعيد
تقرر نقل تبعية وتشغيل ميناء «بدر» البرى من محافظة القاهرة إلى الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة التابعة لوزارة النقل، على أن تتولى وزارة النقل سداد قيمة حق الانتفاع للمحافظة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مع وزراء التنمية المحلية، والنقل، ومحافظ القاهرة.
وكان وزير النقل الدكتور جلال سعيد قد عرض خلال الاجتماع تقريراً شاملاً حول ميناء «بدر» البرى، وطالب خلاله بضرورة الموافقة على إعادة تخصيص مساحة الأرض والتى سبق تخصيصها لمحافظة القاهرة من وزارة الإسكان بنظام نقل الأصول، لصالح الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة بنظام نقل الأصول، بإعتبارها صاحبة الاختصاص الأصيل في إنشاء وتشغيل وإدارة الموانئ البرية والجافة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy