الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر نص اعترافات ”قاضى الحشيش” أمام النيابة العامة

حسام
حسام
أجرى المستشار خالد خضر رئيس نيابة السويس الكلية، اليوم الخميس،التحقيق على مدار 6 ساعات، مع المتهمين فى واقعة ضبط قاض وفتاة وسائق، بحوزتهم 68 كيلو مخدرات بنفق الشهيد أحمد حمدى، حيث استمع فى بداية التحقيقات لأقوال الطالبة " يوستينا. م " 20 سنة مصرية بولندية، طالبة بكلية آداب بجامعة الزقازيق، والتى اعترفت أنها على علاقة صداقة مع القاضى المتهم، وأن المخدرات التي عثر عليها في السيارة الملاكى تخصه هو وقد حصل عليها من تاجر بالشرقية لتوصليها إلى تاجر مخدرات أخر بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء.
كما أقرت الطالبة " يوستينا. م " بأن لفافة الحشيش التى عثرت عليها الشرطة فى حقيبتها الجلدية تخصها، وقالت: إن تلك الكمية للتعاطى، واتفق "إسلام. م " سائق السيارة، المتهم الثالث في أقواله بتحقيقات النيابة مع أقوال الطالبة، واتهما القاضي بحيازة المواد المخدرة.
عقب ذلك بدأ التحقيق مع " طارق. م " 35 سنة رئيس محكمة بالشرقية، وانكر اتهامات الفتاة والسائق، ونفى علاقته بالمخدرات، وأدعى أن المضبوطات تخص المتهم الثالث والطالبة، وأنهما استغلا سيارته الملاكى لنقل المخدرات بها. 
وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بارسال طبنجتين كانا بحوزته إلى الأدلة الجنائية لفحصهما، وكون المتهم حاز سلاحا ناريا ماركة حلوان عيار 9 ملى، مرخص وقدم رخصته، والثانية مسدس صوت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.