الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالصور ..مدير أمن الجيزة : رجال الشرطة سيظلون دائماً سنداً قوياً لشعب مصر العظيم

مدير أمن الجيزة
مدير أمن الجيزة
فى إطار حرص اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على بناء وتطوير قدرات رجال الشرطة من خلال الإستعانة بأحدث تقنيات التدريب التى تسهم فى رفع أداء مستوى العنصر البشرى بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة، وإستمراراً لتنفيذ توجيهاته بمتابعة القيادات الأمنية لفعاليات إنتهاء المرحلة الرابعة من خطة التدريب السنوية للوزارة، لتقييم ما تم إنجازة خلال فترة التدريب.
فقد شهد اللواء هشام العراقى مساعد الوزير مدير أمن الجيزة ختام فعاليات خطة التدريب السنوية لقوات مديرية أمن الجيزة، للوقوف على مدى الجاهزية والإستعداد للقوات وقدرتها على تنفيذ مختلف المهام الموكلة إليها ومواجهة أية محاولات للخروج عن القانون بكل حزم وحسم.وأكد أن خطة التدريب لهذا العام قد إعتمدت على الإستعانة بأحدث التقنيات التى شهدت خلال الآونة الأخيرة نمواً وتطوراً مطرداً ، ساهمت فى رقى العملية التدريبية ، مما يساعد فى تحقيق الأهداف التدريبية المرجوة.
كما أكد أن الوزارة لا تألوا جهداً فى توفير كافة الإمكانات للإرتقاء بنظم إعداد وتأهيل قوات الشرطة، لتظل قادرة على تحقيق المهام التى تسند إليهم.
ووجه الشكر للقوات، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد.. مشيداً بالإنضباط والروح المعنوية العالية والكفاءة التدريبية التى تؤكد أن رجال الشرطة سيظلون دائماً كعادتهم سنداً قوياً لشعب مصر العظيم.. يقدمون التضحيات فى سبيل حماية أمن الوطن وإستقراره والتصدى لقوى الشر والإرهاب .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.