الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج بعد السخرية من ”دونالد ترامب”

فيفي عبده
فيفي عبده
عبر حسابها الشخصى الموثق على موقع التواصل الاجتماعى الشهير" تويتر"، تعرضت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده لموقف محرج بعدما قررت المشاركة برأيها في خبر الفوز غير المتوقع للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترمب، وكانت المفاجأة في رد من حساب ترامب بالعربي، نفى فيه تهديده للمسلمين في العالم واكتفى بالتهديد بإبادة فيفي عبده فقط.
تبين فيما بعد أن الحساب منسوب زوراً للرئيس الجديد ويتولى الرد بعبارات ضاحكة على المشاهير، وقد أسس صاحبه سابقاً حساباً يحمل اسم الرئيس الحالي باراك أوباما.
وكانت فيفى قد غردت قائلة: مش هتفرق ترامبو من هيلاري.. هوا شايف إن كل المسلميين إرهابيين ودا مش حقيقي في مسلمين بيقدروا الحياة وبينشروا الحب والسلام.. ربنا يستر.
ويبدو أن كلمة “ترامبو” استفزت صاحب الحساب المزيف فرد قائلا: ترامبو!!؟ ده أنا هسيب المسلمين جميعا وهابيدك أنت!!، وبعدها بدأت التعليقات الساخرة خاصة وأن الحساب ضم 15 ألف متابع بعد ساعات قليلة من اعلان فوز ترامب الحقيقي!!

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.