الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 07:24 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المهن التعليمية تستقبل طلبات المعلمين ببرنامج الإسكان الاجتماعي حتي 26 نوفمبر الجارى

المهن التعليمية تستقبل طلبات المعلمين ببرنامج الإسكان الاجتماعي حتي 26 نوفمبر الجارى
المهن التعليمية تستقبل طلبات المعلمين ببرنامج الإسكان الاجتماعي حتي 26 نوفمبر الجارى
أعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، عن مد فترة استقبال الطلبات ببرنامج الإسكان الاجتماعى لأعضاء النقابة إلى 26 نوفمبر الجاري من المعلمين حتى الساعة الثانية ونصف عصراً ، على أن تستقبل إدارة العلاقات العامة بالنقابة العامة الملفات الوارد من النقابات الفرعية في موعد غايته 24 نوفمبر الجارى .
وأشار الزناتى إلي أن الأوراق المطلوبة للتقديم بوحدات الدخل المنخفض هي كالآتى : السن من 21 إلي 50 عام، الإستمارات : ( دعم ، منخفض ، إقرار ، مشروع النقابات )، إلي جانب صور البطاقات للزوجين ( الزوج ، الزوجة ) للأعزب صورة بطاقة فقط، وعقد زواج ، طلاق ، شهادة وفاة للزوج ( للأرامل ) .
بالإضافة إلي شهادات ميلاد الأبناء القصر إن وجدت، مفردات مرتب للأسرة ( الزوج ، الزوجة ) وللأعزب مفرادته فقط تسلم أصل ، وفي حالة عدم عمل الزوج يتم إحضار بيان من التأمينات والمعاشات ( بالقطاع .... )، صورة كارنيه العضوية وفي حالة الأبناء يتم إرفاق صورة كارنيه الوالد أو الوالدة، إيصال مرافق ( كهرباء أو غاز أو ....... ) أصل ولا يتعدى 3 شهور، صورة من إيصال البريد بقيمة 9.125 جنيهاً مصرياً فقط لا غير، المسا حة : 90 متر مربع .
أما الأوراق المطلوبة للتقديم بوحدات الدخل المرتفع فهي السن من 50 إلي 55 عام، جميع المستندات السابقة يتم إحضارها، إيصال البريد بقيمة 15.125 جنيهاً مصرياً فقط لا غير، المرتب للأعزب من 2500 إلي 4000 ، للأسرة من 3500 إلي 5000 على ألا يتعدى القيمة بجنيهاً واحداً، الإستمارات : ( دخل عالى ، إقرار ، مشروع النقابات )، المساحة : 95 متر مربع .
رقم الحساب للبريد 00135013000234818 حساب جارى ذهبى لبنك الإسكان والتعمير مشروع ابنى بيتك .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.