الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الزيادى” يُطالب الحكومة بإعلان أسباب رفع الجمارك عن الدواجن المستوردة

تامر الزيادى
تامر الزيادى
طالب الخبير الاقتصادى تامر الزيادى، الحكومة بإعلان كافة الأسباب التى دعتها لرفع الجمارك عن الدواجن المستوردة ، وذلك بكل شفافية للشعب المصرى وقال الزيادى فى بيان له :"خصوص قرار اعفاء الدواجن من الرسوم الجمركية ثم العدول عن القرار، و استبيان مدي صحة معلومة ان ثلاث مستوردين كانت لهم شحنات في الميناء و لم يسددوا عنها الجمارك.
وأضاف :"اذا كان هذا قد حدث بالفعل فهذا أما فساد حقيقي او خطاء كارثي يرقي الي مستوي الفساد ، و كلاهما يستوجب اقالة الحكومة فوراً و محاسبتها قانونياً".
وتابع:"أما اذا كان هذا الكلام غير صحيح فيستوجب نشر بيان رسمي للحقيقة كاملة و محاسبة كل من نشر علي المواقع الإخبارية و علي مواقع التواصل الأجتماعي مثل هذه الأخبار غير الصحيحة و التي من شأنها الإضرار العمدي بالبلاد و الذي يستوجب أيضاً اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة هؤلأ و بلا رحمة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.