الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أخيراً.. ميسي يقرر الزواج من صديقته بعد إنجاب طفلين

ميسي
ميسي
كشفت تقارير صحفية عن أن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني قد اتفق مع صديقته أنتونيلا روكوزو على الزواج العام المقبل.
وكان الثنائي قد ترددا من قبل في اتخاذ هذه الخطوة، لكن وفقا لتقارير صحفية فإنهما قررا أخيرا الزواج بشكل رسمي على أن تتم مراسم الزواج في شتاء أوصيف العام المقبل 2017.
ومن المتوقع أن يتم اقامة حفل الزفاف في الأرجنتين موطن ميسي وحيث إلتقى لأول مرة بشريكة حياته عندما كانا في مرحلة المراهقة، ومن المتوقع أن يحضر هذا الحفل الخاص عدد من لاعبي وموظفي نادي برشلونة.
يذكر أن الثنائي أعلنا عن علاقتهما على الملأ عام 2007، قبل أن تنتقل أنتونيلا للعيش مع ميسي في برشلونة عام 2010 ، وحاليا لديهما طفلين تياجو "عمره 4 سنوات" وماتيو "عمره عام واحد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.