الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الاسكان : نعمل على إنشاء 4 مدن جديدة بالصعيد

وزير الاسكان
وزير الاسكان
قال وزير الاسكان مصطفى مدبولي، إن الوزارة تعمل على إنشاء 4 مدن بصعيد مصر، المدن الجديدة بغرب الصعيد تشمل مناطق خدمية ولوجستية.
وأضاف مدبولي أنه تم الانتهاء من محطات غرب أسيوط وغرب القاهرة، مشيرا إلى أن مدينة هضبة أسيوط تقع على مساحة 6 آلاف فدان، مؤكدا أن المدينة متكاملة بها منطقة صناعية ومدن رياضية وجامعية وطبية، وستكون مدينة ذكية.
جاء ذلك في إطار خطة الدولة لدعم مقومات عملية التنمية الشاملة، وسعى الرئيس عبد الفتاح السيسي لإقامة بنية تحتية وبنية أساسية قوية وفعالة، من أجل زيادة فرص الاستثمار في مصر، وذلك لتحقيق التنمية المستدامة وإقامة التجمعات الاقتصادية والصناعية والزراعية، وذلك لن يتحقق إلا بوجود شبكة طرق وكباري كبيرة وذو مستوى عالي من الكفاءة، حتى يتم نقل البضائع ونقل اللوجستيات بصورة كبيرة، بالإضافة إلى نقل التجمعات السكانية من الحيز الضيق إلي مدن جديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.